شروط عضوية برام وأحكامها

التاريخ السريان: 4 أبريل، 2018. يحل كل ما يلي محل جميع الشروط والأحكام السابقة. المشاركة أو الاستمرار في المشاركة بعد تاريخ السريان، تعني أنك توافق على ما يلي:

تشكل المعلومات التالية أساس المشاركة في برنامج مكافآت الأعضاء من برنامج عضوية برام (“عضوية برام” أو “البرنامج”). تهدف هذه الشروط والأحكام (“الشروط والأحكام”) إلى حماية أعضاء برنامج عضوية برام (“الأعضاء”)، و برام للشقق الفندقية (برنامج “الشركة” أو “شركة عضوية برام” أو “نحن”). سوف تخضع مشاركتك في هذا البرنامج للشروط والأحكام، وتقع مسئولية قراءتها كلها وفهمها على عاتقك.

إذا كنت تحتاج إلى توضيح أو مزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال بمكتب الإستقبال ورعاية العملاء أو إرسال بريد إلكتروني إلى rewards@bramhotel.com.sa. ويُرجى ملاحظة أنه رغم ذلك، لا يمكن استبدال أو تغيير شروط برنامج عضوية برام وأحكامه إلا في حالة حدوث ذلك كتابيًا من برنامج عضوية برام.

 

عـــــام

  1. تُمنح عضوية برنامج عضوية برام ومزاياها وفقًا لتقدير شركة عضوية برام وحدها، وشركاتها التابعة وشركاتها الفرعية ومسؤوليها ومديريها وشركائها وموظفيها وعملائها.
  2. تخضع شروط برنامج عضوية برام وأحكامه لقوانين المملكة العربية السعودية وتُفسر وفقًا لها، بدون تفعيل لأي حق باختيار القانون أو التنازع بين قواعد القانون أو أحكامه التي قد تسبب تطبيق أي قوانين أخرى خاصة بالمملكة العربية السعودية. لا يجوز الفصل في الدعاوى من خلال أيّ من أشكال الدعاوى الجماعية. يوافق الأعضاء، عند المشاركة في برنامج عضوية برام، على أن يكون مكان التقاضي لجميع الدعاوى في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  3. تعد العضوية وطلب الانضمام إلى عضوية برنامج عضوية برام لاغية إذا كان القانون في محل إقامة العضو أو المتقدم بطلب عضوية يحظر ذلك.
  4. ليس هناك تاريخ انتهاء محدد مسبقًا للبرنامج وقد يستمر حتى تقرر شركة عضوية برام إنهائه في أيّ وقت، بإشعار أو بدون إشعار. وسوف يتاح للأعضاء اثنتا عشر شهرًا من تاريخ الإعلان عن انتهاء البرنامج وذلك لجمع النقاط واسترداد مكافئاتهم. وهذا يعني أنه، بغض النظر عن مدة مشاركتك في البرنامج، يمكن إنهاء حقك في جمع النقاط والمطالبة بالمكافآت من قبل شركة عضوية برام بعد اثنتي عشر شهرًا من إعلان عضوية برام عن انتهاء البرنامج.
  5. تحتفظ شركة عضوية برام بالحق في إضافة أيّ قواعد أو إجراءات أو أحكام أو مزايا أو مكافآت تتعلق بالبرنامج أو تعديلها أو حذفها أو بالأحرى تغيير أيّ منها حسب تقديرها المطلق بإشعار أو بدون إشعار، حتى لو كان من المحتمل أن تؤثر هذه التغييرات على قيمة النقاط أو شهادات المكافآت أو التأكيدات التي تم جمعها بالفعل. وهذا يعني أنه قد يُجري برنامج عضوية برام تغييرات تؤثر، على سبيل المثال وليس الحصر، على شركة عضوية برام والشركات التابعة ، وقواعد ربح نقاط برنامج عضوية برام، واستردادها، وقواعد وإجراءات استخدام المكافآت، والتوافر المستمر للمكافآت، وأنواع المكافآت، ومزايا العروض الخاصة.
  6. يمكن للأفراد البالغين سن الرشد فقط في دولة إقامتهم التسجيل في برنامج عضوية برام والحصول على العضوية (يُطلق عليهم الأفراد الذين تم قبولهم كأعضاء من قبل عضوية برام). ولا يُسمح للمؤسسات أو الجمعيات أو المجموعات بالتسجيل في برنامج عضوية برام.
  7. تمنح عضوية البرنامج الأعضاء الحق في ربح النقاط، التي يمكن استردادها بمكافآت وفقًا لشروط البرنامج وأحكامه. وتُقدم مزايا الأعضاء والمكافآت بنية حسنة، إلا أنها قد لا تتوافر في حالة حظرها بموجب القانون أو اللوائح في دولة إقامة العضو.
  8. لا يجب على الأعضاء الاحتفاظ بالعضوية في حسابات متعددة أو ربح نقاط من حسابات متعددة.
  9. يحتفظ برنامج عضوية برام بالحق في تعليق عضوية برنامج عضوية برام أو إيقافها، لأيّ عضو يتضح أنه يستخدم البرنامج بطريقة تتعارض مع الشروط والأحكام أو الهدف من البرنامج أو أيّ جزء منه بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، استرداد المكافآت. كما تحتفظ شركة عضوية برام بالحق في إيقاف عضوية أيّ عضو تعتقد عضوية برام، أو إذا كانت هناك أسباب معقولة تجعلها تعتقد وفق تقديرها، أنه:
  • تصرف بطريقة تتعارض مع القوانين المحلية أو الدولية، أو اللوائح، أو الأنظمة المطبقة.
  • انتهك أيّ من شروط البرنامج وأحكامه، أو خالفها.
  • شارك في أيّ سلوك احتيالي أو شائن، أو سرقة، أو سلوك سيئ، أو مخالفات تتعلق بالحساب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التورط في استرداد المكافآت أو مزايا العضوية الأخرى،
  • شارك في أي سلوك بذيء أو احتيالي أو تخريبي أو غير ملائم أو مروّع أو معادٍ، سواء كان ذلك بدنيًا أو لفظيًا أو مكتوبًا، تجاه برام للشقق الفندقية أو نزلائها أو موظفيها أو المتعاقدين معها، أو
  • أخفق في تسديد أيّ فواتير أو حسابات مستحقة لبرام للشقق الفندقية.

وقد يؤدي إيقاف العضوية إلى فقدان جميع النقاط المتراكمة وإلغاء مكافئات برنامج عضوية برام ومزاياه وامتيازاته. تحتفظ شركة عضوية برام بالحق في اتخاذ الإجراء الإداري و/أو القانوني المناسب، ويشمل ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، إقامة الدعوى الجنائية عندما ترى ضرورة لذلك وفق تقديرها المطلق، إضافة إلى إيقاف عضوية برنامج عضوية برام.

  1. يحظر بيع نقاط برنامج عضوية برام أو تأكيدات مكافآته أو غير ذلك من مزايا برنامج عضوية برام أو استبدالها ما لم يتم ذلك عن طريق عضوية برام. يمكن مصادرة أو إلغاء أي نقاط أو مزايا ترى شركة عضوية برام وفقًا لتقديرها المطلق أن تحويلها أو بيعها أو تخصيصها مخالف لأحكام البرنامج وشروطه.
  2. جميع تفسيرات أحكام البرنامج وشروطه متروكة لتقدير شركة عضوية برام وحدها.
  3. يمكن حذف الأعضاء الذين ليس لديهم نشاطًا مؤهلاً في أي فترة تبلغ 12 شهرًا متتالية من البرنامج كما هو وارد في النقطة التالية ( أ ) ، وهم معرضون لفقدان جميع النقاط التي تم جمعها. وقد يُسمح لهؤلاء الأعضاء، وفقًا لتقدير عضوية برام، بالبقاء في البرنامج ثم يتم حذف عضويتهم بعد خمس سنوات من عدم النشاط. للمحافظة على نقاط برنامج عضوية برام المجموعة، يجب على العضو اتخاذ الإجراء التالي في غضون فترة 12 شهرًا متتاليًا:
  • الإقامة في برام للشقق الفندقية بمدينة جدة طبقًا للشروط الواردة هنا؛
  1. سيؤدي الإخفاق في اتخاذ الإجراء ( أ ) المبين أعلاه إلى فقدان جميع النقاط المُجمعة، وكذلك إيقاف حساب العضو بعد خمس سنوات من عدم النشاط. وبمجرد فقدان النقاط، لا يحق للعضو استرداد أيّ نقاط مفقودة ولكن يحق له بدء ربح النقاط مرة أخرى بعد ذلك. وتظل أيّ مكافأة يستردها العضو قبل فقدان النقاط (مثل حجز فندقي تم إجراؤه) سارية. وينطبق ذلك على أيّ عام من التسجيل، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، العام الأول من التسجيل.
  2. كل عضو مسئول عن بقائه على اطلاع بشروط البرنامج وأحكام وعدد النقاط في حسابه. قد تحاول شركة عضوية برام إرسال المراسلات إلى الأعضاء الناشطين لتقديم النصيحة لهم فيما يتعلق بالأمور التي تهمهم، بما في ذلك إعلامهم بفقدان النقاط أو التغيرات على البرنامج، ولكنها ليست ملزمة بذلك. لن تتحمل شركة عضوية برام أو شركات الأطراف الأخرى المشاركة كشركاء تسويق في البرنامج (“شركاء التسويق”) المسؤولية القانونية عن أي إخفاق للقيام بذلك، ولن تتحمل مسؤولية النسخ غير الصحيح أو غير الدقيق لمعلومات الاتصال بالعضو أو المشكلات المتعلقة بأيّ من المعدات أو البرمجة المتعلقة بالعضو أو المستخدمة من قبله، وكذلك أيّ خطأ بشري أو أيّ مقاطعة أو حذف أو محو أو خلل أو عطل بخط أيّ شبكة تليفونات أو النقل الإلكتروني أو المشكلات المتعلقة بمعدات الكمبيوتر أو البرامج أو عدم القدرة على الوصول لأيّ موقع ويب أو خدمة عبر الإنترنت أو أيّ أخطاء أو أعطال سواء فنية أو غير فنية أو فقدان بريد أو بريد إلكتروني أو تأخره أو سرقته أو عدم وضوحه أو عدم اكتماله أو تشويشه أو توجيهه بشكل غير صحيح أو تشوهه أو عدم دفع مقابل إرساله لأيّ سبب.
  3. كل عضو مسئول عن إنشاء معلومات وصول لحسابه الخاص وكذلك الحفاظ على أمن تلك المعلومات. إذا انتهك العضو أو أيّ جهة خارجية أمن هذه المعلومات، فلن تتحمل شركة عضوية برام المسؤولية القانونية عن أيّ وصول غير مصرح به من العضو إلى هذا الحساب، أو مجموع النقاط، أو استرداد المكافآت، أو نشاط حساب آخر قد يحدث نتيجة لذلك، ولن تتحمل شركة عضوية برام في أيّ حال من الأحوال مسؤولية تعويض العضو عن أيّ نقاط مُستردة أو أيّ أضرار أخرى أو خسائر يدعى حدوثها نتيجة هذا الوصول غير المصرح به. وفي حالة علم العضو بحدوث أيّ نشاط احتيالي، بما في ذلك الاسترداد غير المصرح به لنقاط العضو أو مكافآته؛ فيجب على العضو أن يبلغ شركة عضوية برام عن هذا النشاط الاحتيالي كتابيًا في غضون 90 يومًا من حدوث ذلك وكذلك تقديم جميع المعلومات الأخرى المطلوبة والتعاون مع شركة عضوية برام لكي يحق له استعادة النقاط أو المكافآت المفقودة، وقد يتم منح عملية الاستعادة وفقًا لتقدير شركة عضوية برام المطلق.
  4. يتحمل كل عضو مسؤولية إخطار شركة عضوية برام بأيّ تغييرات تجرى على معلومات اتصاله.
  5. لا تشكل النقاط المكتسبة وتأكيدات المكافآت ملكية للعضو. باستثناء ما هو منصوص عليه هنا تحديدًا، لا تكون النقاط المكتسبة أو تأكيدات المكافآت قابلة للتحويل لأي سبب أو بحكم القانون.
  6. مزايا البرنامج وخدماته الخاصة ثابتة لجميع الأعضاء.
  7. شركة عضوية برام غير مسؤولة عن حدوث تغييرات أو انقطاعات في خدمة شريك التسويق أو منتجاته، التي من شأنها أن تؤثر على مكافآت البرنامج المعروضة أو استحقاق النقاط أو تخفيض قيمة المكافئات كما أنه لا يمكن مسائلتها بخصوص ذلك.
  8. لا يوجد في شروط برنامج عضوية برام وأحكامه ما يهدف إلى إنشاء أو تأسيس وكالة أو شراكة أو مشروع مشترك بين شركة عضوية برام وشركاء التسويق، أو يمكن تفسيره على أنه بمثابة ذلك.
  9. في حالة وفاة عضو، قد يتم تحويل النقاط الموجودة في حساب العضو إلى عضو آخر قريب من الدرجة الأولى للمتوفي نشط عند استلام إيصال من شركة عضوية برام والموافقة على الوثائق والمعلومات المحددة المطلوبة. لتكون مؤهلاً، يجب التقدم بطلب التحويل وتقديم جميع الوثائق والمعلومات المطلوبة في مدة أقصاها عام من تاريخ وفاة العضو. وتبقى أي عملية تحويل في إطار التقدير المطلق لشركة عضوية برام. ويعد أي قرار تتخذه شركة عضوية برام ، بناء على طلب تحويل قرارًا نهائيًا ولا يخضع لمزيد من المراجعة أو النزاع.

استحقاق النقاط

  1. يمكن ربح نقاط برنامج عضوية برام مقابل الإقامات الفندقية فقط في برام للشقق الفندقية في مدينة جدة.
  2. يجب أن يكون العضو نزيلاً مقيمًا مُسجلاً قام بسداد نفقاته في برام للشقق الفندقية وقد استوفى جميع الشروط الموضحة هنا، لكي يربح نقاط برنامج عضوية برام مقابل إقاماته في الفندق.
  3. تُعرف “الإقامة” على أنها إجمالي عدد الليالي المتتالية التي يتم قضائها في نفس الفندق، سواء قام النزيل بتسجيل المغادرة ثم تسجيل الوصول مرة أخرى أم لا. ويستثنى من تعريف “الإقامة” أنواع الإقامات غير المؤهلة التالية:
    • باقات البيع بالجملة/وكلاء تنظيم الرحلات؛
    • أسعار مجموعات العمل المتعاقدة؛
    • أسعار وكالات السفر المخفضة؛
    • الأعضاء غير المصرح لهم المقيمين بأسعار خاصة؛
    • الغرف المجانية أو غرف التبادل؛
    • صافي أسعار المجموعات؛
    • الحجوزات من مواقع الويب الخارجية (بغض النظر عن السعر المدفوع)؛

لا يمكن ربح نقاط برنامج عضوية برام (أو رصيد الإقامات) مقابل إقامات غير مؤهلة أو في أثنائها، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر، رسوم سجل الحساب التي تم سدادها في أثناء الإقامات غير المؤهلة أعلاه. إذا تم قضاء ليلة واحدة على الأقل من إقامة العضو باستخدام نقاط مكافآت برنامج عضوية برام، فتعد الإقامة بالكامل”إقامة مكافأة” ولا يمكن ربح نقاط برنامج عضوية برام بها.

  1. لن يتم منح أي نقاط أو رصيد في حالات “عدم الحضور” وذلك عند قيام عضو بإجراء حجز مضمون بواسطة بطاقة ائتمان او التحويل البنكي او الدفع في مكتب الاستقبال في برام للشقق الفندقية ولكن لم يقم بتسجيل الوصول بالفندق، بصرف النظر عمّا إذا تم الخصم من بطاقة الائتمان او التحويل او الدفع نظير أيّ جزء من الإقامة المحجوزة وفقًا لسياسة “عدم الحضور” للفندق.
  2. يحق للعضو ربح نقاط أساسية لما يصل إلى غرفتين أو شقتين أو غرفة وشقة لكل إقامة، إذا كانت الرسوم المؤهلة للغرفتين مدفوعة في سجل حساب واحد. سيربح العضو نقاطًا أساسية لجميع رسوم سجل الحساب المؤهلة التي يتم تحملها على الغرفتين. مصطلح “رسوم سجل الحساب المؤهلة” مُعرف أدناه. سيتم تطبيق النقاط الإضافية الصادرة على النقاط الأساسية، على رصيد النقاط الأساسية الإجمالية المكتسبة نظير كلتا الوحدتين (غرفتين,أو شقتين,أو غرفة وشقة).
  3. سيربح الأعضاء نقاط برنامج عضوية برام الأساسية مقابل كل ريال سعودي مؤهل (أو أي عملة أخرى مكافئة) يتم احتسابه على فاتورة العضو بالفندق (“سجل الحساب المؤهل”) نظير الإقامة ببرام للشقق الفندقية .
  4. يُقصد بمصطلح “رسوم سجل الحساب المؤهلة” لبرام للشقق الفندقية: سعر الغرفة. تعد رسوم تناول الطعام أو غيرها من الرسوم الأخرى غير محتسبة على غرفة النزيل أثناء إقامته وهي غير مؤهلة للحصول على رصيد النقاط. ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المطعم والكافي والنادي الصحي والمسبح وخدمة غسيل الملابس والميني بار وأي نثريات اخرى. ويُشير مصطلح “رسوم سجل الحساب المؤهلة” لبرام للشقق الفندقية إلى سعر الغرفة فقط.
  5. لا تعتبر أيّ ضرائب حكومية أو محلية مُطبقة، ويشمل ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، ضريبة القيمة المضافة وضريبة البلدية وغيرها من الرسوم المترتبة على الفندق، “رسوم سجل حساب مؤهلة” وسيتم حذفها لأغراض استحقاق النقاط مقابل إقامات الفندق.
  6. لا يجوز للأعضاء جمع أكثر من 100,000 نقطة أساسية في أثناء إقامة واحدة، بصرف النظر عن مقدار رسوم سجل الحساب المؤهلة.
  7. ستعتمد النقاط الممنوحة للإقامات في برام للشقق الفندقية على الريال السعودي تحول أي عملة عليها. سيتم تحويل العملة الأجنبية إلى الريال السعودي ، باستخدام سعر صرف معلن عنه والذي يكون سارياً وقت التحويل. سيتم تحديد هذا السعر وفقًا لتقدير برنامج عضوية برام المطلق، واعتمادًا على الطرق القياسية لتحويل العملات، إلا أنه قد يختلف عن أسعار تحويل العملة المستخدمة لدى شركات بطاقات الائتمان.
  8. العضو الذي يتم إرسال فاتورة الفندق الفردية الخاصة به مباشرةً إلى شركة ما والعضو المسئول عن التصريح بالتسوية عند تسجيل المغادرة، مؤهل لنقاط برنامج عضوية برام كما هو موضح أدناه. ومع ذلك، فإن ترتيبات الفواتير الجماعية الرئيسية، عند تدوين رسوم الغرف المتعددة في فاتورة فندقية واحدة وإرسال قيمة الفاتورة إلى شركة ما أو عنوان مشترك أو تسويتها عند تسجيل المغادرة من قبل شخص واحد، هي غير مؤهلة لنقاط برنامج عضوية برام. الرسوم النثرية (تلك الرسوم المضافة إلى غرفة أحد الأعضاء) التي سددها العضو مباشرة عند تسجيل المغادرة هي رسوم غير مؤهلة لرصيد النقاط. الرسوم النثرية المذكور قيمتها في فاتورة رئيسية هي رسوم غير مؤهلة لرصيد النقاط.
  9. تتوافر بيانات الأنشطة عبر البريد الإلكتروني أو يمكن للأعضاء الوصول إلى معلومات الحساب عبر تطبيق فندق برام.
  10. لن يربح الأعضاء نقاطًا مقابل الإقامات الفندقية المستردة بواسطة شهادة خصم/شهادة مجانية من أحد شركاء التسويق (على سبيل المثال جائزة مقدمة من أحد وكلائنا أو جائزة السفر)، ما لم يُنص على خلاف ذلك في الشهادة. لن يربح الأعضاء نقاطًا مقابل الرسوم النثرية في أثناء الإقامات الفندقية المُستردة باستخدام شهادة خصم/مجانية لشريك التسويق ما لم يُنص على خلاف ذلك في الشهادة.
  11. يجوز نقل نقاط برنامج عضوية برام المكتسبة من قبل أيّ عضو فردي في حالة الوفاة كما هو موضح سلفاً.
  12. سيتم اعتبار أيّ نقاط مقدمة فيما يتعلق بالإقامة في الفندق محددة على أنها نقاط مكتسبة عند انتهاء الإقامة، وسداد مقابلها بالكامل وإضافتها إلى حساب العضو. لن تكون النقاط متوافرة للاسترداد قبل اكتمال الإقامة وسداد مقابلها وإضافة نقاطها إلى حساب العضو.
  13. في حال اعتقاد أحد الأعضاء عدم تلقيه أرصدة النقاط الصحيحة للإقامات الفندقية، يتعين عليه تقديم طلب كتابي بمثل هذه الأرصدة إلى مكتب الاستقبال في برام للشقق الفندقية أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني بهذا الصدد على rewards@bramhotel.com.sa ، مع نسخة واضحة من سجل الحساب الفندقي للعضو. قد يؤدي عدم تقديم الوثائق المناسبة والأصلية إلى رفض رصيد النقاط هذا. لحماية العضو، يجب أن يحتفظ العضو بجميع وثائق السفر الخاصة بالفندق حتى موعد ظهور رصيد النقاط في بيانه ببرنامج عضوية برام. يجب تلقي الطلبات لمكتب الاستقبال في غضون ستة أشهر من تاريخ النشاط. يجب أن تشتمل الطلبات المكتوبة أيضًا على اسم العضو ورقم عضويته ببرنامج عضوية برام وعنوانه ورقم هاتفه المتاح خلال الفترة الصباحية.
  14. الموظفون الحاليون ببرام للشقق الفندقية (يشار إليهم باسم “الموظفون”) غير مؤهلون للمشاركة في برنامج عضوية برام وفقًا لما هو مذكور هنا حالياً، إلا أنهم سوف يخضعون لبعض استثناءات شروط برنامج عضوية برام وأحكامه هذه بما يتماشى مع سياسة الموظفين والتي سيتم إدراجها فيما بعد تحت هذه الشروط والأحكام.

وسائل الراحة من برنامج عضوية برام لجميع الأعضاء

يتوفر عدد من الخدمات والمزايا (وسائل الراحة) لأعضاء برنامج عضوية برام. تُقدم وسائل الراحة هذه بناءً على تقدير برنامج عضوية برام وحده. إذا رفض برنامج عضوية برام حصول أحد الأعضاء على وسيلة راحة بطريقة غير لائقة (شريطة أن يكون برنامج عضوية برام يقدم وسيلة الراحة هذه عمومًا)، فإن المسؤولية ستقتصر على القيمة المساوية لوسيلة الراحة هذه وفق تقدير برنامج عضوية برام وحده. تشمل وسائل الراحة الحالية لبرنامج عضوية برام:

  • رقم الحجز الخاص في برنامج عضوية برام +966126777888.
  • التسجيل المسبق وتسجيل الوصول العاجل: متاح لجميع الأعضاء , الذين يوجد لدى برنامج عضوية برام معلومات لهم عن تفضيلات الغرف مع توافر رقم بطاقة ائتمان سارية في الملف إذا تم تسجيله. يحق لبرام للشقق الفندقية حجز رصيد من بطاقة ائتمان أحد النزلاء لسداد تكاليف الخدمات بالإضافة إلى أسعار الغرف المطبقة. لقد أخطر برنامج عضوية برام جميع خدمات بطاقات الائتمان بأن أيّ رصيد محجوز من قبل برام للشقق الفندقية وغير مستخدم نظير الخدمات المقدمة، سيتم تحريره واسترداده بمجرد مغادرة النزيل. يوافق العضو على حجز الفندق لهذا الرصيد كجزء من تكلفة الخدمة المتفق عليها، عند الاستخدام أو تسجيل الوصول العاجل. يوافق العضو على أن يقوم برنامج عضوية برام بدور وكيل العضو لغرض محدد يتمثل في توقيع سجل نزيل الفندق، كجزء من برنامج تسجيل الوصول العاجل من عضوية برام.
  • استرداد النقاط عبر الاتصال فيما يخص طلبات إقامات المكافآت بالفندق. يمكن للأعضاء الوصول إلى الحساب عبر تطبيق فندق برام والاطلاع على بطاقة العضوية ومراجعة النقاط واتمام عملية الحجز عبر التطبيق والتواصل مع مكتب الاستقبال عبر الإتصال على +966126777888 أو ارسال بريد الكتروني على rewards@bramhotel.com.sa لاحتساب نقاط المكافئات كقيمة لحجز الإقامة.
  • استرداد النقاط والاستفادة منها عبر شركاء برنامج عضوية برام والشركات التابعة لها كشركة مجموعة الحيدري للمطابخ ( و مجموعة ماركات الأزياء العالمية مثلAbsolut Joy, La Carrie, L4K3, Artipel, Nobbanolla وللإطلاع على موقعها الإلكتروني http://bram.sa ) وفقًا لشروطهم وسياساتهم في البيع.
  • تسجيل مغادرة متأخر: يجب طلبه ويخضع إلى مدى التوافر.
  • تسجيل مغادرة سريع: يوفر برام للشقق الفندقية تسجيل مغادرة عاجل. اطلب تسجيل مغادرة سريع عبر الاتصال على مكتب الاستقبال عند اقامتك في برام للشقق الفندقية.
  • في برام للشقق الفندقية، سيحصل جميع الأعضاء على زجاجتي مياه مجانًا لكل ليلة إقامة.
  • تتوفر خدمة الإنترنت المجانية داخل الغرفة والبهو خلال فترات الإقامة في برام للشقق الفندقية تتطلّب أهلية الحصول على جميع مزايا برنامج عضوية برام داخل الفندق، التي تشمل الإنترنت المجاني ومزايا أخرى مثل دخول صالة اللياقة البدنية والمسبح وشرب القهوة العربية مع التمر.
  • لا تُمنح بعض المزايا المقدمة داخل الفندق في الحالات التالية:
    • الحجوزات التي أُجريت من خلال وسيلة حجز غير وسائل برام للشقق الفندقية المباشرة أو عبر نظام توزيع عالمي (GDS) غير معين أو موقع ويب لجهة خارجية أو أيّ وسيلة أخرى.
    • الأسعار المتوفرة على مواقع الويب للحجوزات “المبهمة” حيث أن علامة الفندق التجارية يكون غير معروف حتى إجراء الحجز.

استرداد المكافآت

  1. لكي يتأهل العضو للحصول على مكافأة (“المكافأة”)، يجب أن يكون في حسابه رصيد كافٍ من النقاط لاسترداد المكافأة.
  2. تتغير أسعار ليالي المكافآت بناءً على عوامل معينة في الفندق، ومستوى الطلب اليومي، وسعر الغرفة. يتم تحديث الأسعار باستمرار وقد تتغير على الفور.
  3. يتحمل العضو وحده مسؤولية الإلمام بتفاصيل البرنامج وطلب المكافآت المحددة عبر مكتب الاستقبال ببرام للشقق الفندقية، أو عن طريق الهاتف. وتشترط طلبات المكافآت التي يتم إجراؤها عن طريق الهاتف تقديم العضو بيانات التحقق من الحساب.
  4. عند طلب مكافأة، سيتم خصم العدد المقابل من النقاط من حساب العضو. وستُخصم النقاط من حساب العضو تلقائيًا عند إكمال العضو عملية الاسترداد، عند استرداد النقاط عبر الهاتف نظير إقامات المكافآت الفندقية.
  5. سوف يتم إصدار وثيقة تأكيد المكافآت القابلة للاسترداد للمكافأة المعنية، والتي يطلبها العضو، عبر مكتب الاستقبال في برام للشقق الفندقية.
  6. لا يجوز بيع المكافآت أو عرضها في مزاد علني أو استبدالها أو بيعها من خلال وسيط أو شرائها أو تحويلها بطريقة أخرى إلا بموافقة خطية صريحة من برنامج عضوية برام. وتعتبر أيّ مكافأة يتم الحصول عليها بتلك الطريقة بدون الحصول على الموافقة المطلوبة احتيالاً ولاغيه. المكافآت التي يدخل عليها أي تغيير ستعتبر لاغية. لن تُصبح المكافآت اللاغية نافذة.
  7. تخضع جميع المكافآت لبعض القيود. يُرجى الاطلاع على الشروط والأحكام أدناه التي تنطبق على كل مكافأة محددة.
  8. لا يمكن الجمع بين المكافآت مع غيرها من الخصومات أو الباقات أو العروض الترويجية ما لم يرد خطيًا من عضوية برام خلاف ذلك.
  9. لا يمكن استرداد المكافآت مقابل مبالغ نقدية، أو جوائز، أو رصيد.
  10. قد يتم إعادة إيداع النقاط التي تم خصمها من حساب العضو مقابل الحصول على مكافأة، وفقًا لتقدير عضوية برام وحدها، شريطة إعادة جميع وثائق المكافآت غير المستخدمة المتعلقة بالمكافأة قبل تاريخ انتهاء صلاحية الوثائق. لن يتم إعادة إيداع المكافآت إلا في الحساب الأصلي الذي خصمت منه النقاط.
  11. لن يتم تمديد المكافآت الترويجية التي لا تشمل خصم لأي نقاط إلى ما بعد تاريخ السريان أو استبدالها أو إعادة إيداعها في حساب العضو لاستخدام النقاط أو الاستخدام المستقبلي لها.
  12. قد تستبدل شركة عضوية برام مكافآت شريك تسويق برنامج عضوية برام بمكافأة معادلة في أيّ وقت بدون إشعار. ويترك تحديد المكافأة المعادلة لتقدير عضوية برام وحدها.
  13. تطبق إقامات المكافآت الفندقية على عمليات استرداد النقاط الكاملة أو عمليات استرداد النقاط مع الأموال. يمكن استخدام إقامات الاسترداد للحصول على غرفة أو شقة؛ ويكون كلا نوعي المكافآت مخصص لسعر غرفة الإشغال.

إقامات المكافأة للفندق

  1. إقامات المكافآت الفندقية (“إقامات المكافآت”) عبارة عن إقامات ببرام للشقق الفندقية باستخدام النقاط بالكامل أو النقاط المقترنة بالسداد، حيثما كانت متاحة. إذا تم استخدام أي جزء من النقاط مقابل إقامة العضو، فتعد الإقامة بالكامل إقامة مكافأة.
  2. يمكن للأعضاء حجز إقامة مكافأة لأنواع الغرفة المتوفرة في حينة مثل غرفة واحدة أو شقة بجميع انواعها باستخدام أي مزيج من النقاط والأموال تقريبًا، بمضاعفات 1,000 نقطة وبداية من 10,000 نقطة. تتوافر مكافآت النقاط والأموال دون تواريخ حظر الحجز.
  3. قد يستخدم الأعضاء نقاط برنامج عضوية برام بالكامل لحجز غرفة واحدة أو شقة مجانًا. تتوافر مكافآت الغرف والشقق في برام للشقق الفندقية التي تشارك في برنامج عضوية برام، دون تواريخ حظر الحجز.
  4. يمكنك الاطلاع على أنواع الغرف والشقق المتوفرة في برام للشقق الفندقية عن طريق تطبيق فندق برام أو الاتصال على الرقم 0126777888 في المملكة العربية السعودية أو من خارجها على +966126777888 أو زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي www.bramhotel.com.sa.
  5. قد تطرأ تغييرات على برام للشقق الفندقية وأنواع المكافآت في أيّ وقت وبدون إشعار وفقًا لتقدير عضوية برام وحدها.
  6. لا تخضع إقامات المكافآت لتواريخ حظر الحجز أو الضوابط المتعلقة بالسعة. تعتمد جميع المكافآت على مدى التوافر وقد تكون بعض أنواع إقامات المكافآت غير متاحة في تاريخ طلب العضو.
  7. عند استرداد نقاط برنامج عضوية برام نظير إحدى إقامات المكافآت، يتعين على الأعضاء إمّا حجز إقامة مكافأة عبر موقع الويب أو التطبيق أو الاتصال على الرقم 0126777888  من داخل المملكة العربية السعودية لإجراء الحجوزات وطلب المشورة من موظف الحجز في الوقت الذي سيستخدمون فيه نقاط برنامج عضوية برام. ويتعين على الأعضاء المقيمين خارج المملكة العربية السعودية الاتصال +966126777888 .
  8. في حالة حجز إقامة مكافأة عبر الهاتف، ستتلقى وثيقة تأكيد المكافأة عبر البريد الإلكتروني أو يمكنك مراجعة التطبيق والاطلاع على الرصيد في بطاقة الأعضاء.
  9. عدم الامتثال لهذا الإجراء قد يؤدي إلى إلغاء الحجوزات أو رفض مكان الإقامة ذلك.
  10. يُرجى الانتظار فترة تتراوح من 2 إلى 4 أسابيع بعد دفع مقابل الإقامة بالكامل، حتى تُنشَر النقاط في حساب العضو.
  11. ينبغي ضمان جميع حجوزات إقامة المكافأة باستخدام بطاقة ائتمان. وقد تتطلب برام للشقق الفندقية إيداع أموال بدلاً من ضمان بطاقة الائتمان. لا يمكن التجاوز عن الإيداعات الخاصة بحجوزات إقامة المكافأة. تفرض غرامة على عدم الحضور أو عمليات إلغاء حجوزات إقامة المكافأة خارج الإطار الزمني الذي تحدده سياسة الإلغاء الخاصة بالفندق بقيمة غرفة لليلة واحدة وضريبة على أفضل سعر متوفر بالفندق في هذا التاريخ. سياسة الإلغاء العامة: يفضل الإلغاء قبل الوصول بمدة 48 ساعة لتجنب التعرض لعقوبات الإلغاء.

تخضع عضوية برنامج عضوية برام، وربح النقاط، واسترداد النقاط، لشروط برنامج عضوية برام وأحكامه. تُصبح مكاسب مخطط النقاط لاغية عند حظرها أو تقييدها بموجب القانون المحلي.

يستطيع العضو الجديد في برنامج عضوية برام تجميع، أو استرداد، أو تلقّي النقاط بعد التسجيل مباشرة شريطة أن يكون لديه نشاط في حسابه. وبعد مرور 30 يومًا من التسجيل، يحق للعضو الجديد تجميع، أو تحويل، أو تلقّي النقاط بصرف النظر عن نشاط حسابه.

يحظر صراحة بيع نقاط برنامج عضوية برام أو الجوائز أو المزايا الأخرى بواسطة أي طرف غير برنامج عضوية برام. أيّ استخدام غير لائق لنقاط برنامج عضوية برام يمثل دافعًا لمصادرة مثل تلك النقاط أو فقدانها على الفور، وقد يمثل أيضًا دافعًا لمصادرة جميع النقاط المحفوظة في حساب العضو وفصل العضو من برنامج عضوية برام، على أن يكون الأمر برمته خاضعًا لتقدير عضوية برام وحدها دون غيرها.

يلزم إدراج عنوان البريد الإلكتروني وسوف يُستخدم فقط في العمليات والاتصالات التسويقية المتعلقة بتلك العمليات. تُطبَّق جميع شروط وأحكام برنامج عضوية برام.

موافقتك على استخدامنا المعلومات المتعلقة بك

نحن نعالج معلوماتك الشخصية وفق سياسة الخصوصية لبرام للشقق الفندقية (“سياسة الخصوصية”).

إضافة إلى ذلك، عند المشاركة في برنامج عضوية برام، يحق لنا الحصول منك على معلومات شخصية إضافية. يحق لنا كذلك استخدام معلوماتك الشخصية ومشاركتها بالطرق الموضّحة أدناه، بالإضافة إلى ما هو موضّح في سياسة الخصوصية. تُكمل هذه الشروط والأحكام سياسة الخصوصية فيما يتعلق بتعاملنا مع المعلومات الشخصية الخاصة بأعضاء برنامج عضوية برام. إذا لم تكن موافقًا على هذه الشروط، يجب أن تختار عدم الانضمام إلى برنامج عضوية برام.

تشمل المعلومات الشخصية الإضافية التي نقوم بجمعها المعلومات التي تقدمها عند التسجيل في برنامج عضوية برام أو عند إدارة ملفك التعريفي عبر الإنترنت. عند إجراء التسجيل نطلب تقديم اسمك والعنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني.

بالإضافة إلى الاستخدامات والمشاركة الموضّحة في سياسة الخصوصية، يجوز لنا استخدام الأجزاء ذات الصلة من معلوماتك الشخصية ومشاركتها بهدف إدارة برنامج عضوية برام.

قد تتلقى، بصفتك أحد الأعضاء، اتصالات إضافية من جانبنا تتضمن بيانات برنامج عضوية برام والأخبار والعروض الخاصة بالأطراف الأخرى والخاصة بالأعضاء إضافة إلى رسائل من علامات تجارية مشتركة لشركائنا التجاريين. قد يتلقى أعضاء فئات معينة محددة رسائل بريد إلكتروني بعد انتهاء الإقامة. يجوز لك تغيير طريقة اتصالنا بك عن طريق تسجيل الدخول إلي حسابك عبر الإنترنت وإدارة اشتراكاتك، أو من خلال الاتصال بنا على النحو الموضّح في سياسة الخصوصية.

ويمكننا تغيير هذه الشروط والأحكام من آن لآخر عن طريق نشر الشروط والأحكام التي تمت مراجعتها على موقع الإنترنت الخاص بنا. كما يجوز لنا أيضًا تعديل سياسة الخصوصية من آنٍ لآخر على النحو الموضّح في سياسة الخصوصية. يعد اشتراكك المتواصل في برنامج عضوية برام بعد نشر هذه التغييرات التي طرأت على هذه الشروط والأحكام أو على سياسة الخصوصية موافقة على هذه التغييرات.

شروط المشاركة

تقدم شركة عضوية برام لبرنامج عضوية برام هذه المواد وغيرها والخدمات والمنتجات الأخرى “كما هي” إلى أقصى حد يسمح به القانون المطبق، وتخلي الشركة مسؤوليتها صراحة عن أية ضمانات من أيّ نوع، صريحة كانت أو ضمنية ويشمل ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، ضمانات إمكانية التسويق أو الملائمة لغرض معين أو التصميم أو الدقة أو القدرة أو الكفاءة أو الملائمة أو الأهلية أو الاكتمال أو التوافر. توافق أنت أيضًا على أن عضوية برام لا تمثل أو تضمن أو تتعهد بأن برنامج عضوية برام أو غيره من المنتجات والخدمات الأخرى لن تكون معرضة للانقطاع أو الحذف أو أنها ستكون خالية من الأخطاء أو أنه سيتم تصحيح تلك العيوب أو إجراء التغييرات. تخلي شركة عضوية برام تحت أيّ ظرف، مسؤوليتها عن أيّ أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو ناتجة عن برنامج عضوية برام أو أيّ منتجات أو خدمات أخرى، ويشمل ذلك على سبيل المثال وليس الحصر الإهمال، حتى لو تم إخطار أحد ممثلي برنامج عضوية برام باحتمال حدوث هذه الأضرار. بعض الاختصاصات القضائية تمنع استثناء أو تحديد الأضرار العرضية أو التبعية، فقد لا تكون الاستثناءات المذكورة أعلاه قابلة للتطبيق عليك. في حال تحمل عضوية برام مسؤولية أيّ أضرار تتعلق بهذه الأمور، فسوف يقتصر التعويض الحصري والوحيد الذي تحصل عليه على المبلغ المدفوع نظير الخدمات أو المنتجات التي قمت بسداد قيمتها إلى الكيان المسؤول والتي لم يوفرها. أنت تتنازل بموجب هذه الاتفاقية عن أيّ أو جميع الحقوق في إقامة أىّ دعوى أو اتخاذ أيّ إجراء يتعلق بتلك الأمور في أيّ محكمة بعد مرور (1) عام على الحدوث الأول لهذا النوع من الفعل أو الحدث أو الحالة أو الحذف الذي تستند عليه الدعوى أو الإجراء. إذا وجد أن أيّ بند من هذه القواعد الرسمية غير صحيح أو غير قابل للتنفيذ، تظل باقي بنود هذه الاتفاقية نافذة وسارية. لن يشكل إخفاق عضوية برام في ممارسة الحقوق الممنوحة لها بموجب هذه الاتفاقية عند وقوع أيّ من الأحداث الطارئة الموضحة في هذه الاتفاقية تنازلاً منها عن تلك الحقوق عند وقوع ذلك الحدث الطارئ مرة أخرى.